منتديات مصراوي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي




لكل المصريين والعرب ما عدا الجزائريين والتوانسة والمغرب العربي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألتميت إيرو تي.تي 2010 اسرع سياره في العالم تظهر لاول مره في معرض دبي الدولي للسيارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shpooo7
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 22
الموقع : http://www.myegy.com

مُساهمةموضوع: ألتميت إيرو تي.تي 2010 اسرع سياره في العالم تظهر لاول مره في معرض دبي الدولي للسيارات   الخميس ديسمبر 24, 2009 8:10 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أشارت تقارير صحفية خليجية إلى أن شركة "ألتميت موتورز" إحدى الشركات المتخصصة في توزيع السيارات الرياضية الفاخرة في دول الخليج سوف تكشف عن أسرع سيارة في العالم "ألتميت إيرو تي.تي 2010" خلال "معرض دبي الدولي للسيارات الذي يقام في الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر الحالي.

أسرع سيارة في العالم قام بتصميمها شركة "شيلبي سوبركارز" بعد تسجيلها رقماً قياسياً في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية عام 2007، لتحطم رقماً قياسياً سابقاً.حسب وسائل الإعلام الإماراتية يوم الثلاثاء.

كما كشفت "ألتميت موتورز" عن تعزيز شراكاتها مع مصنعين عالميين مثل، "زينفو أوتوموتيف" وشركة "آراش موتور" ، بهدف جلب سيارات السوبر الرياضية بكمية محدودة للسوق الخليجي.


هل يتأثر معرض دبي بالأزمة المالية؟

ويأتي إطلاق "ألتميت إيرو 2010" هذا العام بعد مشاركة ناجحة في معرض 2007، حيث تم طرح "ألتميت إيرو" للمرة الأولى في المنطقة ، بالإضافة إلى "ألتميت إيرو 2010" ستقوم "ألتميت موتورز" بطرح سيارتين إضافيتين "أراش إيه إف-10" و "زينفو إس تي-1" خلال المعرض، والذي سيحضره شخصيات بارزة وممثلون مهمون ومدراء فنيون من شركات التصنيع الثلاث.

ويؤكد الكشف عن هذه السيارات في "معرض دبي الدولي للسيارات 2009" على أهمية المنطقة كسوق عالمي للسيارات السوبر الرياضية ، كما يتوقع مسؤولو الشركة ردود فعل إيجابية على العرض الأول للسيارات الثلاث الجديدة في المنطقة.

قال ناصر الحاي، رئيس شركة "ألتميت موتورز": "لطالما كان الخليج من أهم أسواق السيارات السريعة والفاخرة والقوية والرياضية وذلك نظراً للقوة الشرائية الكبيرة التي يتمتع بها العملاء الإقليميون وحب العرب المتأصل للحماس، والذي يوظفونه في اختيارهم لسياراتهم. وفيما نشهد نمواً ملحوظاً في قطاع السيارات محدودة الكمية، لدينا كل الفخر بطرح سيارات عملية للغاية تم اختبارها على الطرق وتصميمها بشكل خاص لضمان الموثوقية والتلاؤم مع المنطقة، كما نفخر بتقديم سيارات إنتاج فريدة للشرق الأوسط ولدينا كل الثقة بأن حضورنا في "معرض دبي الدولي للسيارات 2009" سيعمل على إثارة اهتمام عشاق السيارات في المنطقة".

ونظراً لثقة "ألتميت موتورز" بالسوق الواعد للسيارات السوبر الرياضية في المنطقة ، فأنها تخطط لاستهداف أسواق المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين في خطة توسعها في منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن "ألتميت إيرو تي.تي 2010"أزاحت السيارة "بوجاتي فيرون 16.4 جراند سبورت" من على قمة السيارات الأسرع في العالم ، لكن الأخيرة مازالت الأغلى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.myegy.com
 
ألتميت إيرو تي.تي 2010 اسرع سياره في العالم تظهر لاول مره في معرض دبي الدولي للسيارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخيرات ....مسجات ليبيه
» حلقتان للشيف الشربيني تحميل
» خلفيات كيوت تصلح للبور بوينت
» مجموعه اشعار مسموعه ..... لشاعر فرج بلحمد
» تسريجة بـآريس هلتون ^^

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مصراوي :: الكمبيوتر و الانترنت :: منتدى الالكترونيات-
انتقل الى: